الصفحات

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018

Oussema Tech

Social Media Like Exchange Sites to Get Unlimited Likes & Traffic

Social Media Like Exchange Sites to Get Unlimited Likes & Traffic











Social Media is one of the best ways to connect with friends and family. Almost 90% internet users are using social media. In social media we show reaction by Liking, commenting, sharing a post, images, videos etc. Well, Today I am going to show you five website for social media exchange to get unlimited Likes, Follow, Subscribe & share.


Only you have to sign up below sites and get points by doing some task. Use collected point to get social media likes/Share/Follow/Subscribe/Votes/Traffic and much more exchanges on social networking sites. This is best for social media marketer to use as social marketing tool online.

There are many likes exchange website on the Internet & most popular social media exchange is hit4coin.org & Addmefast which is very easy to use. When you signup this site you will get 50 Point. I am using Addmefast for 3 years. 

click on this picture to visit the site





Read More

الجمعة، 21 ديسمبر 2018

Oussema Tech

Social Security Numbers of NASA Employees Stolen by Hackers

Social Security Numbers of NASA Employees Stolen by Hackers






he National Aeronautics and Space Administration also known as NASA announced that back in October 2018, hackers might have had unauthorized access to sensitive information of agency employees. In a memo addressed to its workforce, the independent agency of the United States Federal Government responsible for the civilian space program, confirmed that on Oct. 23, 2018, NASA’s cybersecurity team spotted unusual activity on one of their servers. The hackers might have compromised NASA servers containing employee-identifiable information. The data that might have been accessed by cyber criminals include sensitive information such as social security numbers.
NASA’s current employees might not be the only ones affected by the breach. The memo distributed by NASA highlighted that the details of former employees might have been accessed too. According to the agency memo NASA Civil Service employees who were on-boarded, separated from the agency, and transferred between Centers, from July 2006 to October 2018, may have been affected by the attack.
NASA’s behavior is under scrutiny as the agency knew about the incident on October 18th, but it took them more than two months to disclose the breach to its employees. Even though the hack happened approximately 60 days before it was revealed by the agency, NASA has not had any luck tracing the perpetrators. There is an ongoing investigation, but it is currently unknown who is behind the attack, nor what their motives are.
NASA has confirmed that the leak won’t jeopardize current or planned future space missions. The space agency assured its employees that the security fault had been fixed and their details are no longer in danger. The agency is unable to determine whether the cybercriminals have been able to export any of the sensitive information stored in the hacked server. NASA said that it will continue to investigate the issue, and will offer free identity protection services to the affected parties.
This cybersecurity incident is yet another painful reminder that no one is safe and even one of the most technologically advanced government agencies in the world could fall victim of a cyber-attack. The federal agency able to successfully operate machinery located on other planets had failed to protect the privacy of its workforce. Having quality cybersecurity protection has never been as important as it is right now – unprotected consumers and businesses are in danger.




Read More
Oussema Tech

مجانا احصل على هديه راس السنه 2018 حقيبه نسائيه و عينات من العطور واكثير

مجانا احصل على هديه راس السنه 2018 حقيبه نسائيه و عينات من العطور واكثير  









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



في هذه التدوينة الحصرية على مدونة اسامة تاك سوف اشرح كيفية الحصول على هدية راس السنة 2018 متكونة من حقيبة نسائية و عينات من العطور و مستحضرات التجميل و العناية بلبشرة و مجلات السفر و مواد للمدارس و التعليم مثل الكتب القيمة و الاقلام...وكل هذا مجاني بدون دفع اي مبلغ و يصلك الى باب منزلك في غضون 40 يوم كحد اقصى 











طريقة الحصول على المجانيات :

1 الضغط على رابط في الاسفل

2 عند الوصول الى الموقع اكتب عنوان البريد الخاص بك  

3 عليك الانتظار الى ان يتم الاتصال بك لكي ترسل لهم عنوان بيتك


اذا واجهتك اي مشكلة او لديك استفسار الرجاء التعليق في الاسفل


الرابط الاول    اضغط هنا

ان لم يعمل الرابط الاول     اضغط هنا




تحياتي لكم
Read More

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018

Oussema Tech

قائمة من افضل المواقع الربحية 2019

قائمة من افضل المواقع الربحية 2019








  • فكرة هذا الموقع سهلة للغاية كل ما عليك فعله هوا جمع النقاط و تحويلها الى نقود و طرق السحب عديده انا شخصيا اعمل في موقع و كل يوم اعمل 30 دقيقة كحد اقصى و اجمع 0.50 دولار


Hit4coin.com - Social Media Exchange Website

اضغط على الصورة للانتقال الى موقع

  • فكرة هذا الموقع  ايضا مشابهة للموقع الاول سهلة للغاية كل ما عليك فعله هوا جمع النقاط و تحويلها الى نقود و طرق السحب عديده انا شخصيا اعمل في موقع و كل يوم اعمل 30  دقيقة ايضا  و اجمع بين 0.30  دولارالى 0.50 دولار

DameFans






اضغط على الصورة للانتقال الى موقع


  • هذا الموقع يشبه مواقع الضغط على اعلانات لكن فيه شئ رائع و رهيب و هذ الفكرة اقسم بالله لو طبقتها راح تحصل على 5 دو لار يوميا بدون تعب.

لكي تفهم اكثر تابع معي قبل تطرق للطريقة دعنا نفهم طرق العمل في الوقع و الحد الادنى للسحب هو 0.05 دولار 

عمر الموقع اكثر من 10 سنوات 

1 : ضغط على اعلانات لكن سعر نقرة ضعيف 

2 : قراءة الرسائل 

3 : التسجيل في المواقع و على كل تسجيل تحصل على 0.03 دولار شاهد الصور و  اثبات السحب


القائمة طويلة لا استطيع عرضها كلها


اثبات السحب



4: الطريقة الفتاكة للربح من هذا الموقع : 

هذا الموقع يعطيك رابط خاص بيك و على كل 1000 زيارة للرابط الخاص بيك تحصل على 0.50 دولار و هنا نضع الرابط الخاص بيك في مواقع تبادل ترافيك او traffic bot 





اضغط على الصورة للانتقال الى موقع



اتمنى من كل شخص  ان يشجعنى عن طريق تعليق في اسفل و شكرا .


لو عندك اي استفسار او تريد مني ان اشرح اي موقع علق في اسفل.



Read More
Oussema Tech

أفضل شركات اختصار الروابط الربحية

أفضل شركات اختصار الروابط الربحية




هذه القائمة سوف تحتوي فعليا على أفضل شركات اختصار الروابط. سوف أضع أسفل كل شركة أهم السمات الخاصة بها من حيث: وسيلة الدفع ومستوى الضمان والكفاءة وبالطبع معدل الربحية بكل منها. ولمن لم يتعرض من قبل لفكرة الربح من اختصار الروابط فسوف نعرض هنا شرحا مختصرا عنها. شركات اختصار الروابط (URL shortener):- هي شركات يمكنك من خلالها اختصار أي رابط لأي موقع تريده بصورة مجانية تماما لتعطيك الشركة رابطا جديدا لنفس الموقع ولكن أكثر اختصارا أي أقصر من حيث عدد الحروف.




انواع شركات اختصار الروابط



  • شركات لا يوجد بها نظام لمشاركة الأرباح. ووظيفتها هي إختصار روابط المواقع بغرض: اما اختصار الرابط الطويل لرابط قصير في عدد الحروف وافضل من حيث الشكل. واما بغرض تحليل ومعرفة عدد الزوار أو عدد الضغطات التي تمت من خلال هذه الروابط. حيث يمكنهم من خلال إختصار الرابط الحصول على تحليلات دقيقة بخصوص من قاموا بالضغط على هذا الرابط. ولهذا الغرض تقوم الشركات والمواقع الكبيرة بإستخدام هذا النوع من الخدمات. وعلى رأس هذه المواقع التي تقدم هذه الخدمة: هذا الموقع الذي ينتمي لشركة جوجل https://goo.gl. 


  • النوع الثاني من الشركات يوجد بها نظام لمشاركة الأرباح متاح للجميع ويمكنك أنت شخصيا الإشتراك به. والفكرة ببساطة أن هذه الشركات هي شركات إعلانية في المقام الأول يدفع لها المعلنون في مقابل أن تقوم هي بإظهار إعلانتهم لمستخدمي الإنترنت. و يكون هذا من خلال اللينكات التي تم إختصارها من خلالهم. حيث أن كل شخص يقوم بزيارة أي لينك مختصر من خلالهم لابد وأن يقوم بمشاهدة إعلانات بانر أو نافذة بها موقع معلن آخر. بسبب صعوبة قيام هذه الشركات بعمل كل شيء بمفردها فإنها تقوم بعمل نظام لتقاسم الأرباح حيث تسمح لكل شخص بأن يقوم بإختصار أي لينك من خلالها وتشاركه جزء من الأرباح التي يتم تحقيقها من خلال هذا اللينك. يمكنك التعرف على تفاصيل أكثر عن هذه الشركات وكيفية العمل بها وكيفية الحصول على اكبر عائد من خلالها عن طريق مقال سابق بعنوان الربح من اختصار الروابط.



  • ماهي افضل شركات اختصار الروابط الربحية ؟


نبدأ بافضل شركة انا استعملها و السحب فوري و هناك اكثر من طريقة للدفع تستطيع تعرف عن طرق السحب عبر زيارة زيارة الموقع http://goldenlinks.tn

هذه الشركة من وجهة نظري من أفضل الشركات على الإطلاق من ناحية سهولة الإستخدام بدءا من إنشاء حساب مرورا بسهولة إسخدام الحساب من جهاز الكمبيوتر أو من الموبايل.
ويوجد بها نظام Referral أي يمكنك جعل أي شخص ينشيء حسابا من خلالك وتأخذ انت نسبة من أرباحه حيث تعطيك هذه الشركة 20% من الأرباح لكل شخص ينشيء حسابا من خلال الأفيليت لينك الخاص بك. ولا يوجد أي مشاكل خاصة بلينكاتها مع الفيسبوك.







  • تعتبر هذه الشركة واحدة من أشهر الشركات في هذا النطاق. ومن أهم مميزات هذه الشركة إنها مضمونة حيث أنها قديمة وموثوق بها من كثير من الناشرين الذين دفعت لهم من قبل. تستطيع الحصول على عمولتك في هذه الشركة من خلال paypal أو من خلال Payoneer. الحد الادني للدفع بها 5 دولار حيث يمكنك إختبارها بنفسك في مرحلة مبكرة للتأكد من مصداقيتها بخبرتك الشخصية. العيب الذي قد اختبرته بنفسي في هذه الشركة أن الفيسبوك لايفضل اللينكات المختصرة من خلالها حيث أنه يتوجب عليك عمل خطوات أمنيه لكي يسمح لك بتمرير لينكاتها من خلاله.


bit-url



تعتبر هذه الشركة واحدة من أفضل وأضمن الشركات لإختصار اللينكات حيث أنها موجودة منذ 3 سنوات على شبكة الإنترنت. ولم نسمع أبدا على أحد واجه مشاكل معها في الدفع. لديهم العديد من طرق الدفع وعلي رأسها باي بال وبايونير وبايزا. لديها نظام أفيليت تستطيع من خلاله دعوة أصدقاءك للإشتراك معهم وأنت تحصل على نسبة 20% من أرباحهم طوال فترة عملهم مع الشركة.

 لن أطيل هذه القائمة أكثر من ذلك فالأهمية لا تكمن في العدد ولكني هنا حرصت على أن اضم أفضل الشركات التي من الممكن أن تكون طريق البداية لك للربح من الإنترنت. وأنا هنا أيضا اخترت التنوع الذي يجعل هذه القائمة مناسبة لكل شخص يريد تجربة الربح من الإنترنت من خلال شركات إختصار اللينكات. لا تفكر كثيرا إلتقط أحد هذه اللينكات وقم بإتخاذ إجراءا فعليا في طريق ربحك من شركات إختصار الروابط.





Read More

السبت، 15 ديسمبر 2018

Oussema Tech

الربح من اختصار الروابط (موضوع شامل)

الربح من اختصار الروابط (موضوع شامل)







اليوم سوف نتحدث عن الربح من اختصار الروابط التي تعتبر طريقة من أسهل طرق الربح من الإنترنت على الإطلاق. لا تحتاج لكثير من المهارات وتصلح جدا كبداية لكل من يريد عائدا سريعا أو ربحا سريعا من خلال الإنترنت. لن تحقق آلاف الدولارات من خلال هذه الطريقة ولكن ببعض المجهود يمكنك تحقيق مستوى مرضي كبداية للربح من الإنترنت.











ما هو إختصار الروابط ؟


هو عبارة عن خدمة تقدمها بعض المواقع حيث تسمح لك بإختصار أي لينك عادي لأي موقع للينك قصير مختصر. من خلاله سوف تعرض الشركة بعض الإعلانات بطريقة ما لكل زائر ومن ثم يتم توجيهه مرة أخرى للموقع الأصلي الذي يريد زيارته. وسوف تحصل على صورة أكثر وضوحا عند ملاحظتك لطبيعة الربح من اختصار الروابط . وكيف تعمل شركات اختصار الروابط الربحية.


خطوات الربح من اختصار الروابط :


  1. عند قيامك بعمل حساب على أحد المواقع التي تقدم خدمة إختصار الروابط.
    المقصود هنا امواقع التي لديها برنامج لتقاسم الأرباح مقابل إظهار الإعلانات (حيث أنه ليست كل المواقع لديها برنامجا لتقاسم الأرباح).
    فإنك بذلك تكون قد قمت بعمل اول خطوة في طريقك للربح اختصار الروابط .
  2. هذه المواقع او الشركات تعطي لك إمكانية وضع أي لينك (رابط) لأي موقع في الاداة الخاصة بها.
    ليتم إختصار هذا الرابط لتعطيك رابطا آخر.
    يمكنك إختيار أي لينك لتقوم بوضعه بالشركة بصرف النظر عن إمتلاكك لهذا الموقع من عدمه، وسواء كان لينكا لصفحة رئيسية لموقع أو لصفحة فرعية.
  3. ما الذي تفعله الشركة تحديدا لهذا اللنك ؟
    سوف تقوم الشركة بعمل بعض المعالجة لهذا اللينك بحيث أنه سيتغير في بعض الخواص:
    وهي أن شكل اللينك سوف يصبح مختلفا تماما وقصيرا جدا.
    وثاني شيء وهو الأهم بالنسبة لك أن هذه الشركة سوف تجعل هذا اللينك يظهر بصورة معينة إعلانات لكل من يزور هذا اللينك قبل أو أثناء زيارته للموقع الأساسي أو الأصلي.
    فمثلا بعض الشركات سوف تظهر إعلان بانر أعلي الموقع يمكن للمستخدم تخطيه بعد 5 ثواني.
    وبعض الشركات سوف تظهر نافذة في متصفح جديد به إعلانات لموقع آخر (وهي إعلانات للمعلنين والذين يدفعون لشركة إختصار اللينكات مقابلا ماديا).
    ومن خلال الاعلانات هذه يتم الربح من اختصار الروابط .
    في النهاية سوف يذهب الزائر  لنفس الموقع الذي قد اختصرت لينكه من قبل ولكن يجب أن يشاهد بعض الإعلانات اولا.
  4. سوف تستطيع الربح من اختصر الروابط عند اشتراكك بأحد هذه الشركات وارسال زوار لها.
    حيث تتقاسم معك نسبة من ارباحها
كيف يمكنك الربح من إختصار الروابط ؟


الربح من إختصار الروابط يكون من خلال الإشتراك في إحدى هذه الشركات او المواقع التي تقدم خدمه اختصار الروابط. ثم يأتي دور الحصول على روابط لمواقع وفيديوهات عليها طلب ( أي يمكن أن تحقق مستوى جيد من الزيارات). والقيام بإختصار هذه الروابط والبدء في إرسال زيارات لها. أغلب هذه الشركات تتقاسم أرباحها معك بنظام يسمى eCPM أي عمولة مقابل كل ألف زيارة أو إنطباع (impression). وتتراوح الأرباح عن كل ألف زيارة مابين 5 إلى 10 دولار على حسب نوع الشركة وسياستها الربحية. أعتقد الآن أنه قد أصبح لديك فهما جيدا لكيفية الربح من اختصار الروابط . الان دعنا ننتقل الي نقطة اخري مهمة جدا.


طرق الحصول علي زوار لتحقيق ارباح من اختصار الروابط ؟


  • إذا كنت تمتلك مدونة أو موقع أومنتدي على الإنترنت.
    فقم بإختصار جميع اللنكات الخاصة بمدونتك لجعل زوارك يمرون أولا على شركة إختصار اللينكات للربح منهم قبل دخولهم موقعك.
    في هذه النقطة هناك أداة تمتلكها الكثير من شركات إختصار اللينكات تحول كل لينكات موقعك لتجعلها مختصرة من خلال كود يمكنك وضعه في موقعك.
  • قم بعمل أكبر قدر من الحسابات على أهم وأشهر المنتديات وشارك بها مع وضع لينكات يحتاجها الناس و ذلك بالطبع بعد إختصارها.
    يمكنك مثلا الإشتراك في منتديات الداون لوود للأفلام والأغاني لتقوم بنشر موضوعات يحتاجها الناس مع إختصار لينك الداون لوود قبل نشره.
  • قم بعمل تعليقات على أكثر الموضوعات شهرة في المدونات التي تتحدث عن موضوع يريده الناس لتحصل على أكبر عدد من الناس يرى تعليقك.
    والذي سوف يحتوي على لينك مفيد للناس ومختصر لتربح أنت من خلاله.
  • هذه هي النقطة المفضلة لي والتي سوف توفر عليك المزيد من المجهود والتعب وهي:
    أن تقوم بجعل أكبر عدد من الناس يشتركون في الشركات التي تعمل معها من خلال رابط الافليت الخاص بك لتحصل أنت على نسبة من أرباحهم التي يحققونها مع هذه الشركات والتي قد تصل إلى 20%.
    هذا بالفعل ما توفره أغلب شركات إختصار الروابط من خلال برنامج الأفيليت الخاص بها.
    لذلك قم بدعوة اصحابك للإشتراك في هذه الشركات او قم بإستخدام وسائل التسويق السابقة لتسويق فكرة الإشتراك في هذه الشركات من خلال روابط الافليت الخاصة بك.

استخدم كل مواقع التواصل الإجتماعي لربح اكثر من اختصار الروابط


الفكرة العبقرية في شركات إختصار الروابط والتي تجعل الجميع يستطيع الربح منها هو: أنها لا تسمح لك فقط بإختصار لينكاتك الخاصة. ولكن هذه الشركات تتيح لك إختصار أي لينك. لذلك فقط قم بالحصول على المحتويات الجذابة والجيدة والموجودة بغزارة على الإنترنت بصورة مجانية وقم بمشاركتها على وسائل التواصل الإجتماعي. نظرا لأهمية هذه النقطة وإتاحتها لكل شخص يريد الربح من إختصار الروابط. لذلك سوف أضم تحتها بعض النقاط الفرعية التي قد توحي لك ببعض الأفكار التي قد تفيدك في إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي على أفضل مستوى بما يسمح لك الحصول على أكبر عدد من الزوار: قم بعمل صفحة على الفيسبوك أو صفحات تتلامس مع إهتمامات الناس كصفحة فكاهية أو إجتماعية أو رياضية أو حتى اخبارية. فكر في أي شيء يريده الناس أكثر وقم بعمل صفحات وضع بها أفضل محتوى ممكن من خلال الإنترنت بعد إختصار الروابط. مثلا يمكنك عمل صفحة رياضية لمحبي الرياضة بها أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية والتي يمكنك الوصول لها بسهولة من خلال أفضل المواقع على مستوي العالم. قم بنشر أفضل الفيديوهات على اليوتيوب على صفحتك على موقع تويتر وحاول أن تحصل على أكبر عدد من المتابعين. يمكنك عمل مدونة مجانية بها فيديوهات يوتيوب أو موضوعات جذابة للناس ونشرها على صفحاتك على مواقع التواصل الإجتماعي. ولكن ماهي افضل شركات اختصار الروابط ؟ نظرا لاهمية هذه الموضوع فقد قمنا بعمل موضوع مستقل من خلاله يمكنك التعرف علي افضل الشركات الربحية لإختصار الروابط.














Read More

الجمعة، 14 ديسمبر 2018

Oussema Tech

oppo f9 in tunisie

oppo f9 in tunisie



الهاتف المنتظر بشدة من شركة اوبو وهو Oppo F9 , يعتبر الهاتف خليفة الناجح الأسبق له وهو Oppo F7 , فيحتوي على نفس المعالج وتم تصنيع من نفس الخامات ولكن مع بعض الاضافات والتطويرات في هاتف اوبو F9 الذي سيكون منافس قوي من اوبو في الفئة المتوسطة , وسنقوم في هذه المقالة بتوضيح كامل مواصفات الهاتف مع عرض ابرز مميزات و عيوب الموبايل من وجه نظر مراجعي موقع Ossema Tech .





  • مواصفات Oppo F9 :-

دعم تشغيل شريحتين اتصال على الجيل الرابع معا + كارت ميموري حتى 256 جيجا في منفذ خاصه به . وزن 169 جرام مع تخانة 8 مم مع خامات تصنيع من البولي كربونيت مثل Oppo F7 . شاشة من نوع LTPS IPS بقياس 6.3 بوصة بابعاد 19.5:9 بها نوتش على شكل حرف V يتواجد به الكاميرا الاماميه , والشاشة تستحوذ على 90% من جسم الموبايل واطراف الشاشة قليلة جدا جدا مقارنته ب F7 , مع دقة شاشة FHD+ مع دعم طبقة حماية مقاومة للخدش والكسر من نوع Corning Gorilla Glass وهو الجيل الخامس او الثالث ويوجد خلاف على هذه النقطة ولكنه ليس الجيل السادس . يأتي بأندرويد أوريو 8.1 مع واجهة تشغيل ColorOS 5.2 . يأتي موبايل Oppo F9 بنفس المعالج الموجود في F7 وهو ميدياتيك Helio P60 ثماني النواة يعمل بقوة 2 جيجا هرتز بمعمارية 12 نانو موفرة في استهلاك البطارية وبالرغم من ان المعالج ميدياتيك الا انه ينافس معالج سناب دراجون 660 الموجود في Xiaomi Mi A2 وفي اختبارات المعالجين كانت الارقام متقاربه جدا بينهم . معالج رسومي Mali-G72 MP3 . مساحة تخزين 64 جيجا مع 4 جيجا رام ويوجد نسخة أخرى 6 جيجا رام وهي النسخة البرو. الكاميرا الامامية 25 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 نفس الموجود في F7 وملاحظ على هذه الكاميرا انها تقوم بالتجميل بشكل تلقائي كما يوجد اختيار ايقاف الـ AI كما تدعم HDR كما تدعم العزل عن طريق ايقونة Depth Effect او العمق . الكاميرا الخلفية اصبحت مزدوجة 16+2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.8 وتساعد الكاميرا الثانوية في الحصول على عزل أفضل من الموجود في F7 مع تصوير فيديو بجودة 1080p@30fps كما تدعم الكاميرا وضع البورترية و Stickers و وضع تصوير فيديو Slow Motion . يدعم بصمة في ظهر الهاتف كما يدعم خاصية Face Unlock . يدعم تشغيل نظارات VR . يدعم USB On-The-Go . يأتي Oppo F9 ببطارية 3500 مللي أمبير والجديد انها اصبحت تدعم الشحن السريع VOOC 5V/4A ولكن استخدمت اوبو منفذ USB قديم micro v.2 ولم تستخدم USB Type C ولا نعلم السبب الحقيقي وراء ذلك ويتم شحن البطارية بالكامل في ساعة ونصف . يوجد مخرج سماعات 3.5 مم . يأتي بألوان : أزرق و أحمر و بنفسجي , وتصميم الظهر مميز ومبتكر كعادة اوبو






مميزات اوبو F9 :-

بالرغم من أن اوبو لم تطور الكاميرا الامامية عن F7 الا انها لن تحتاج ذلك لان الكاميرا الامامية في F7 و F9 واحدة من أفضل الكاميرا السيلفي في الفئة المتوسطة . تم تطوير الكاميرا الخلفية واصبحت مزدوجة لتحصل على عزل افضل في الصور وبشكل عام تنتج الكاميرا الخلفية صور ممتازة في الاضاءة النهارية ولكن مع الزوم التفاصيل تقل بشكل كبير . يدعم مستشعر بصمة اصبع و بصمة وجه من اسرع ما يمكن . يدعم تركيب شريحتين اتصال وكارت ميموري في نفس الوقت . درجة سطوع الشاشة تحت اشعة الشمس اصبحت مقبولة وافضل من اوبو F7 . بطارية كبيرة مع دعم الشحن السريع . تصميم ظهر جديد ومبتكر



عيوب موبايل Oppo F9 :-

ما زالت اوبو تستخدم البلاستيك القوي او البولي كربونيت في تصميم هواتفها ولا تريد استخدام المعدن او الزجاج وظهر الهاتف سهل الخدش كما الحال في F7 . استخدام MicroUSB v.2.0 ولم يتم استخدام USB Type C . لا يوجد لمبة اشعارات في الهاتف . لا يظهر اشعارات بجانب النوتش كالعادة ويجب سحب القائمة العلوية لتظهر الاشعارات . لا يدعم تصوير فيديوهات بجودة 4k .






محتويات صندوق الموبايل :-



الموبايل ملصوق عليه لاصقة حماية للشاشة – الشاحن السريع – وصلة USB – سماعات أذن – جراب لحماية الهاتف – دبوس معدني – كتيبات التعليمات والضمان



سعر Oppo F9 :- 

oppo f9 prix en tunisie

السعر للنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام هو من 5150 لـ 5500 جنية على حسب المحل . في السعودية 1300 ريال للنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام . بالنسبة لنسخة Oppo F9 Pro بمساحة 64 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر يتراوح من 6200 ل 6400 جنية على حسب المحل .




قل لي هل يعجبك هذا الهاتف ?? الرجاء اعطيني رايك اكتب في اسفل  شكرا جزيلا






Read More
Oussema Tech

21 طريقة للعمل وربح المال من الانترنت

تتعدّد فرص ربح المال من الانترنت اليوم ، وإذا لم تكن تستخدم الانترنت للحصول على دخل مالي، فأنت لا تستغل واحدًا من أقوى أدوات كسب المال الموجودة في هذا العصر.

هناك طرق كثيرة للكسب من الانترنت بدءًا من المستوى الأول (ربح المال من الانترنت بسرعة) الذي لا يحتاج مهارات، بل يتطلب بذل الوقت والجهد فقط، وطبعا الربح في هذا المستوى يكون بسيطا. مرورًا إلى المستوى الثاني الذي يحتاج إلى مهارات معينة التي يمكن من خلالها تحقيق ربح جيد وربما الكثير من المال. وصولاً إلى المستوى الثالث الذي يحتاج إلى استثمار الخبرة والجهد والمال أحيانا قبل البدء في كسب المال، لكن العوائد تكون كبيرة في هذا المستوى إن أتقنت اللعبة بشكل صحيح وتعلمت أسرارها.

طرق ربح المال من الانترنت
اختيارك للطريقة المناسبة يعتمد على نوع مهاراتك، ومقدار الوقت والجهد الذي تستطيع بذلهما واستثمارهما لتحقيق الدخل الذي تطمح إليه :










  • إنشاء موقع إلكتروني

إذا كنت تمتلك مهارة الكتابة والتدوين أو لديك فكرة موقع إبداعية، فيمكنك إنشاء موقعك الخاص، وبعد الحصول على قدر معين من الشهرة للموقع، بإمكانك الحصول على المال من خلال الإعلانات (أدسنس او أي شبكة إعلانية أخرى)، ويمكنك أيضا بيع مساحات إعلانية. صحيح امتلاك موقع إلكتروني أصبح سهلا بفضل منصات التدوين مثل ووردبريس او بلوجر وغيرها من البرمجيات المجانية. لكن المهمة التي قد تشكل تحديا هي الحصول على زوار للموقع. فالموقع لن يحقّق أي دخل يُذكر بدون زوار. لهذا يجب التفكير أولا في استراتيجية الحصول على الزوار لأنها الحلقة الأساسية في هذا البزنس.

  • الفوركس (تداول العملات)

انتشر مفهوم التداول الإلكتروني (الفوركس أو تداول العملات) في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، وأصبح وسلية شائعة للربح من الانترنت في صفوف من يمتلكون المعرفة الكافية بأصول التداول في العملات. ورغم أنّ المخاطرة تكون كبيرة في ذلك المجال، إلّا أنّ أرباحها السريعة والضخمة تغري الكثيرين بالمحاولة. هناك العديد من المواقع والكتب والفيديوهات الّتي تتيح تعليم أصول تجارة العملات إلكترونيا، بما يعد أكثر أماناً للاستثمار وضماناً لعدم ضياع رؤوس الأموال.


  • الترجمة

تأخذ الترجمة حيّزاً كبيراً في عالم الأعمال من المنزل بحيث لا يوجد مجال إلّا ويكون بحاجة إلى ترجمة وثائق أو مقاطع فيديو أو نصوص أو محتويات مواقع إلكترونيّة. هناك الكثيرون من الاشخاص والشركات التي تحتاج الى مثل هذه الخدمة وأصبح أسهل بمساعدة المواقع الإلكترونيّة الخاصّة بالتّرجمة، فإذا كنت شخصا يجيد أحد اللغات الأجنبية إضافة للعربية فأنت محظوظٌ كون هذا المجال يتيح العديد من الفرص ويؤمّن لك دخلا جيدا.


  • التفريغ الصوتي

التفريغ الصوتي هو تحويل النصوص كالكتب و المجلات و الدروس والمحاضرات النصية إلى مقاطع صوتية، أو يكون العكس و هو تحويل الملفات و المقاطع الصوتية إلى نصوص مكتوبة و هو ما يسمى بالتفريغ النصي. بإمكانك ربح المال من الانترنت عبر تقديم هذه الخدمة في مواقع الخدمات العربية (خمسات) أو الاجنبية (فايفر) إن كنت تجيد اللغة الإنجليزية أو أي لغة اخرى. وهناك من وظف هذه الفكرة لصالحه الخاص من خلال انشاء قناة يوتيوب ناجحة تقوم على هذا المبدأ.


  • مواقع التواصل الإجتماعي

تتعدد طرق الربح من الانترنت من شبكات التواصل الإجتماعي الشهيرة مثل الفيس بوك، فهي شبكات اجتماعية عملاقة تضم الملايين من الاشخاص حول العالم، وهي تعتبر من الطرق المثلى لتحقيق أي دخل تطمح إليه. لكن يجب اختيار الاستراتيجية المناسبة التي تتلاءم مع ما إمكانياتك وقدراتك. شبكات التواصل الإجتماعي ليست فقط للترفيه أو تضييع الوقت، و ليست لجمع الإعجابات و الحصول على متابعين وحسب، بل هي منجم من الفرص و التي يمكنك إستغلالها في ترويج مهاراتك أو بيع منتجاتك أو نشر علامتك التجارية.


  • اليوتيوب

الربح من اليوتيوب أصبح أمرا شائعا و هو أيضا من بين أكثر طرق ربح المال من الانترنت ، وأنت أيضا يمكنك صنع أو تصوير فيديوهات مميزة خاصة بك. لكن يجب أن تعلم أن تحقيق دخل جيد مرتبط بعدد مشتركي قناتك و عدد المشاهدات، فكلما زادت نسبة المشاهدة كلما زاد الربح. لكن كن حذرا يجب ان تكون الفيديوهات ملكك وليست منسوخة او مصورة من مصدر اخر.


  • اربح المال من اختصار الروابط

شركات اختصار الروابط هي نوع من أنواع الشبكات الإعلانية على الانترنت، و التي تدفع لك المال مقابل عدد الزيارات التي تحصل عليها مجموع الروابط الخاصة بك التي قمت باختصارها لديها. تعتبر أسهل طرق الربح السريع من الانترنت التي لا  تتطلب خبرات أو مهارات ولكن طبعا الارباح تكون قليلة مقارنة مع الجهد المبذول. كل ما عليك فعله هو تحويل الروابط العادية الطويلة مثل روابط المواقع المهمة للزائر أو روابط التحميل أو أي نوع آخر يجذب الناس، ثم تقوم بنشر الرابط المختصر الجديد في موقعك أو عبر المنتديات وشبكات التواصل الإجتماعي.


  • كسب المال من رفع الملفات

هذه الطريقة تشبه إلى حد ما عملية اختصار الروابط. أنتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة العديد من المواقع التي تقدم لك المال مقابل قيامك برفع ملفاتك ( برامج ، موسيقى ، كتب و غيرها) على هذه المواقع. وطبعا ربح المال ليس من عملية رفع للملفات، بل ستبدأ بتحقيق عائد مادي عندما يقوم الأخرون بتحميل ملفاتك من خلال هذه المواقع. يجب ان تبحث عن المواقع الصادقة والجادَّة المتخصصة في هذا المجال.


  • الربح من بيع الصور

يمكن ربح المال من الانترنت عن طريق بيع إنتاجك الخاص من الصور الفوتوغرافية والرسوم، وذلك من خلال مواقع شركات بيع الصور المرخصة المنتشرة على شبكة الإنترنت (مثلا shutterstock و 123rf). حيث تقوم هذه الشركات بعرض صورك أو رسومك للمصممين و الصحف و المجلات و الافراد… وتحديد السعر وكيفية الدفع، وتنظيم عملية البيع كليا. كل ما عليك فعله هو تحميل صورك وإضافة العنوان والوصف لكل صورة، وإنتظار الأرباح. علما بأن أي صورة أو رسم تمر أولا بمرحلة الفحص للتأكد من جودتها وملائمتها.


  • تصميم الجرافيك

تصميم الجرافيك من الطرق الشائعة لكسب المال على الإنترنت. إذا كنت ممن يحبون التصميم أو لديك طموح في احتراف هذا المجال، يمكنك مثل آلاف الموهوبين في الجرافيك العمل على بيع تصاميمك بشكل مباشر على الإنترنت، أو تعرض خدماتك بالقسم المخصص لها بمنصات الخدمات المصغرة أو منصّات الأعمال الحرة.


  • برمجة التطبيقات

تعتبر البرمجة سوق ضخم فى مجال الانترنت والاجهزة الالتكرونية عموما، وبشكل خاص قطاع تطبيقات المحمول الذي يتوسع و يكبر ويشهد إقبالا متزايدا من المستخدمين يوما بعد يوم. و لا عجب من كون أن مطوري ومبرمجي تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية يحقون مداخيل مالية ضخمة تصل للآلاف الدولارات. تجدر الاشرة إلى أن برمجة التطبيقات تختلف اختلافاً كبيراً من كل الجوانب ( الأرباح – القدرات الخ..) عن تصميم وبرمجة المواقع.


  • ربح المال من الريسكين

بدل برمجة تطبيق اندرويد من الصفر و هي عملية شاقة و تأخذ وقت طويل، يمكنك ربح المال من الانترنت بطريقة أخرى تسمى “الريسكين” لصناعة تطبيقات و ألعاب الاندرويد. والتي تقوم على مبدأ تعديل التطبيقات، طبعا بعد شراء شفرة المصدر التي تبدأ من 10 دولارات. أنت لن تحتاج إلى تعلم البرمجة لانشاء تطبيقات الاندرويد، وتستطيع إنشاء عدد كبير من التطبيقات في وقت قصير. هناك من يربح الكثير من الاموال بهذه الطريقة. وهي عملية قانونية 100% و غير مخالفة.


  • بيع الخدمات المصغرة

اذا كنت تجيد أحد المهارات لكنك تصل إلى مستوى الاحتراف بعد في أحد المجالات التالية : الكتابة، التصميم، الترجمة، الرسم، تصميم صفحات فيس بوك، والمراجعات، والفيديوهات او اي موهبة لديك، حتما يوجد من يحتاجها. يمكنك العمل من خلال منصات ومواقع الخدمات المصغرة التي ستوفر عليك كل شيء، من عرض خدماتك، والتسويق لها، وانتظار طلبات خدماتك للبدء في العمل وكسب المال. ويعتبر موقع خمسات من أشهر مواقع بيع الخدمات المصغرة في العالم العربي. يجب أن تتحلى في البداية بالصبر والاستمرار في التعلم من أجل زيادة رصيد خبراتك وإتقان المجال او الموهبة من أجل الانتقال لمستوى أكثر احترافية وهو مجال العمل الحر (الطريقة الموالية) حيث بإمكانك العمل على خدمات وأعمال ومشاريع بدخل أعلى.


  • ربح المال من الفريلانس

يُعد العمل الحر (الفريلانس) واحدا من أفضل طرق ربح المال من الانترنت ، لما يتوفر عليه من فرص قد تكون كبيرة جدا. بإمكانك العمل كمستقل (فريلانسر) على الانترنت، فكل ما تحتاج إليه هو أن تُجيد مهارة معينة وتشمل الخدمات المشهورة في هذا القطاع، التصميم والترجمة وصناعة المحتوى وتطوير المواقع وتطبيقات الهواتف الذكية، وما إلى ذلك. يوجد العديد من مواقع العمل الحر الوسيطة لمساعدة المستقلين في إيجاد فرص عمل حُر. هذا النوع من الأعمال يفتح لك سوقًا كبيرة، تبدأ من حدود مدينتك الصغيرة، وتنتهي إلى حدود العالم الكبير. كل ما تحتاجه فقط أن تكون محترفا ومميزًا بما فيه الكفاية، لتلفت أنظار العملاء إليك، ولتكون قادرًا على المُنافسة.


  • التسويق بالعمولة (الأفيلييت)

التسويق بالعمولة هو نوع من التسويق عبر الإنترنت، حيث يقوم المسوق بالترويج لخدمة أو منتج خاص بالمعلن مقابل عمولة لكل عملية تحويل والتي يمكن أن تكون شراء منتج، تسجيل بموقع، اشتراك بدورة تعليمية..إلخ. ومن أشهر مواقع التسويق بالعمولة نجد كل من أمازون و كليك بانك و علي بابا و عدد من المتاجر الإلكترونية لا تقل شهرة. للتسويق بالعمولة ليس من الضروري أن تمتلك متجر إلكتروني بالمعنى الفعلي أو حتى موقع إلكتروني، فبالإمكان التسويق بالعمولة عبر مدونة أو عبر مقال أو قائمة بريدية أو أي طريقة من طرق نشر روابط المنتجات الخاصة بك (ريفرال)


  • البيع بالعمولة (متجر إلكتروني)

نموذج البيع بالعمولة مناسب لمن يرغب في ان يكون لدية متجر إلكتروني فعال خاص به، ولا يملك المنتجات التي سيبيعها (لأي سبب كان). يعني أنك ستقوم بإنشاء متجرك الإكتروني الخاص دون اشتراط  الاستثمار في شراء المنتجات وتخزينها وتكاليف سلسلة التوريدات الكثيرة والمكلفة في معظم الأحيان، أو تستخدم منصات البيع الالكترونية (مثل أمازون أو إيباي). البيع بالعمولة يختلف عن مفهوم التسويق بالعمولة (الأفلييت)، لأنه سيتطلب منك وقت وجهد إضافي للتسويق للمتجر الالكتروني بشكل عام، وجهد إضافي لمتابعة الطلبيات والأمور المالية والتنسيق مع شركات توريد المنتجات، فوقتك وجهدك لبناء مستقبل متجرك والحصول على حصة سوقية لك انت.


  • الكتابة كمستقل

إذا كنت تمتلك مهارة الكتابة والتدوين ولا تريد انشاء موقع إلتكروني، فأنت تمتلك أداة رائعة لربح المال من الانترنت ، وكل ما تحتاج إليه هو القدرة على صياغة محتوى معين، بشكل جذاب، تختلف أنواع الكتابة، من كتابة التقارير، والمقالات الصحفية، مرورًا بكتابة المحتوى التسويقي، ووصولًا إلى كتابة القصص.. يمكنك تسويق نفسك من خلال الإنترنت، والحصول على مشاريع من عملاء من أي مكان في العالم.


  • تقديم دورات على الأنترنت

مثلا مواقع Udemy وSkillShare تعتبر من رواد هذا المجال ، حيث من خلالها يقوم الخبراء وأصحاب المهارات والمعرفة التخصصية بمشاركتها مقابل مبلغ من المال مع الأشخاص الذي يرغبون في دفع المال مقابل الحصول على هذه الدورات والمعلومات. هناك ملايين الناس تستخدم هذه الخدمة، ومتوسط أرباح المدربين (مقدمي الدورات) في الموقع هو 8000$. قم بإنشاء دورة مدفوعة في المهارات التي تتقنها، ليس هناك حدود لما يمكنك تعليمه للناس، أياً كان ما تتقنه فهو مطلوب على الإنترنت، وهذه الطريقة هي أحد أفضل مستويات كسب المال من الإنترنت.


  • التدريس عبر الإنترنت

إذا كان لديك قدرة على شرح مادة دراسية معينة، هناك العديد من المنصات الآن التي تتيح لك تصميم، وإنتاج مادة علمية، ومن ثم عرضها على المنصة، مقابل الحصول على مبلغ من المال مباشرة من الطلاب. بعض هذه المنصات تحصل على هامش ربح؛ نظير نشر المادة العلمية لديها، يمكنك كذلك ـ من خلال منصات أخرى ـ التدريس لطلاب أونلاين بشكل شخصي.


  • تأليف كتاب إلكتروني

كل يوم يتم طرح عدد كبير من الكتب الإلكترونية الجديدة، والتي يلاقي بعضها نجاحا كبيرا ويحقق أصحابها دخلا كبيرا من وراءها. إذا كنت من الذين يجيدون مهارة أو يمتلكون خبرة.. بإمكانك البدء كل يوم باقتطاع بعض الوقت للعمل على كتاب إلكتروني تبيعه بصورة خدمة، تفيد به الآخرين، وتشارك الآخرين خبراتك وأفكارك. بإمكانك تحقيق دخل قد يفوق توقعاتك، خصوصا إذا قمت بالترويج له بشكل جيد.


  • التعلم والتطوير المستمر

هذا هو السر وراء ربح المال من الانترنت، لن تستطع تخيل حجم الفرص والأموال والآفاق التي يمكن أن تتاح لك عندما تستمر في تطوير نفسك. فالتعلم هو عملية متصلة، لذلك من الضروري جدّا استغلال الانترنت أولا في التعلم لإتقان مهارة ما أو تعلم لغة أجنبية. جميع التخصّصات والمهارات متاحة للتعلم، خاصة التخصّصات التي تتعلّق بالتكنولوجيا والشبكات والبرمجيات المختلفة.. باختصار نؤكد لك أنه لن يتحسَّن دخلك إلا عن طريق التعلم والتطوير المستمر.. فما لم تكن تحاول فعل شيء يفوق ما تُتقِنه حاليا فلن تنمو أبداً.

وتظل النصيحة الأهم للراغبين في جني المال من الانترنت هي تعلُّم اللغة الإنجليزية والتمكن منها قدر الإمكان. وإتقان مهارات التعامل الحاسوب. وأروع ما في شبكة النت مسألة التعلم الذاتي، بحيث من السهل على أي شخص التخصص في مجال محدد وإتقانه عبر المواقع التعليمية المختلفة سواء كانت مدفوعة الأجر أو مجانية.









Read More

الأحد، 2 ديسمبر 2018

Oussema Tech

شرح طريقة انشاء موقع او مدونة لعرض الافلام والربح منها الحلقة رقم 1

شرح طريقة انشاء موقع او مدونة لعرض الافلام والربح منها الحلقة رقم 1 | الربح الحقيقى من الانترنت





شرح طريقة انشاء موقع او مدونة لعرض الافلام والربح منها الحلقة رقم 1 | الربح الحقيقى من الانترنت




من أجل المتعة والترفيه التواجد على شبكة الإنترنت من خلال امتلاك مدونة مجانية، يحتوي على جانب ترفيهي شيق، فالمدونة ستمكنك من مشاركة الأهل والأصدقاء بل والعالم باهتماماتك وأفكارك، وأيضاً ستمكنك من التواصل مع العالم واعطاء فرصة للعالم لكي يتواصل معك. من أجل تحقيق الأرباح يمكنك من خلال مدونتك المجانية تحقيق أرباح بالكثير من الطرق، ومنها التسويق بالعمولة، أو تأجير مساحات إعلانية للغير، وهناك أيضاً الكثير من الطرق الأخري. من أجل التسويق لنفسك أو للبيزنس الخاص بك. المدونة المجانية يمكنها أن تكون بمثابة واجهة رائعة لك، وتعطيك فرصة للتسويق لنفسك وتحقيق المزيد من الشهرة واكتساب عملاء جدد. هذا ينطبق عليك سواء كنت طبيباً أو مهندساً أو فري لانسر أو مدرساً أو حتى سائق بالأجرة أو طالب. من ناحية أخرى يمكنك استخدام مدونتك المجانية للتسويق للبيزنس الخاص بك، سواء كان مطعماً أو محل أو شركة أو حتى صالون لتصفيف الشعر. من أجل احداث أثر هل لديك أفكار ومعلومات حول موضوع معين؟ هل تريد أن تكون مؤثر وتساعد في حل مشاكل مجتمعك وبلدك؟ هل لديك القدرة على احداث أثر؟ إذا فالمدونة المجانية هي طريقك لتحقيق هذا. لاختبار فكرة موقع أو فكرة بيزنس أونلاين هل لديك فكرة موقع إلكتروني وتخشي المخاطرة، لأنك تري أنها ستحتاج للكثير من المصروفات التي لا تقدر عليها الآن؟ إذا عليك باختبار فكرتك وتنفيذها كنموذج مصغر من خلال إنشاء مدونة مجانية.



Blogger تعتبر بلوجر من أهم وأفضل وأشهر المواقع التي تقدم خدمة إنشاء مدونة مجانية. بلوجر هي من الخدمات التي تقدمها الشركة العملاقة جوجل. تتميز بلوجر بأنها سهلة الاستخدام نوعاً ما ولكنها ليست الأسهل كما سيتضح بعد قليل. يمكن لأي مبتدئ بقليل من التعب والمجهود أن يبدأ معها. بها الكثير من القوالب المناسبة لكل أنواع المحتويات، كما أن لها التميز في الحصول على حساب جوجل أدسنس حيث أن جوجل يفضلها. وفي هذا الإطار، لن تجد صعوبة في مكان وضع إعلانات جوجل أدسنس داخل مدونة بلوجر، حيث أن بلوجر مهيئة لذلك عن طريق مكان معين مخصص لوضع إعلانات أدسنس. ومن ضمن المميزات التي تتميز بها بلوجر أن الكثير من العرب يستخدمونها ويتحدثون عنها في مواقعهم، لذلك سوف تجد الكثير والكثير من الموضوعات باللغة العربية، والتي تساعدك في فهم كيفية عمل كل شيء خاص ببلوجر.






موقع اختصار روابط  http://goldenlinks.tn

لتحميل ملفات الشرح اضغط هنا




Read More

السبت، 1 ديسمبر 2018

Oussema Tech

الربح من الانترنت في تونس

الربح من الانترنت في تونس




السلام عليكم اقدم لكم موقع ربحي تونسي في مجال اختصار الروابط و طرق الدفع عديدة و منها بايبال و ارسال حوالة في دقيقة . كيفية ربح  مثال هناك موقع يعرض بث مباشر لمباراة كرة قدم انت تاخذ رابط الموقع و تقوم بنشره في فايسبوك تويتر... اي مكان و على كل شخص شاهد اعلانك و تخطاه تاخذ نسبة من ارباح 



رابط الموقع http://goldenlinks.tn

للمزيد من المعلومات شاهد هذا الفيديو




جميع طرق السحب هيا :

  1. بايبال
  1. البطاقة الذكية e-dinar
  1. حوالة في دقيقة
  1. تحويل بنكي

و الحد الادنى للسحب 

PAYPAL 7$
E-Dinar 15$
mandat par minute 15$
bank transfer 15$


انا هو المالك الوحيد للموقع و انشاء الله ستربح المال معي

GOLDEN LINKS
WWW.GOLDENLINKS.TN


الهدف من الموقع مساعدة الشباب عن العمل و الحد من البطالة 






Read More

السبت، 9 يونيو 2018

Oussema Tech

How To Download PUBG Mobile On Android

How To Download PUBG Mobile On Android

How To Download PUBG Mobile On Android


In this video, i will tell you that How you can Download PUBG On Android or How To Download PUBG For Android Device

How To Download PUBG Mobile On Android English Version Friends we all know that the PUBG Game is a Wonderful game and it is recently launched on play store. But the problem is that it is not available in so many countries. So in this video, i will show you how to download PUBG on Android For Free. So watch the video carefully.

NOTE - Once You will Play this game you will be addicted to playing this game.😅😁 Thanks For watching any Question related this video then please comment down below.







Download link click        here 
Read More

السبت، 2 يونيو 2018

Oussema Tech

Honkai Impact 3 download for all devices | Back in Action | Stunning Gameplay and Review

Honkai Impact 3 download for all devices | Back in Action | Stunning Gameplay and Review 




Honkai Impact 3 download for all devices | Back in Action | Stunning Gameplay and Review
Honkai Impact 3 download for all devices | Back in Action | Stunning Gameplay and Review 









Download link click                    here 


~My Game links are Completely Safe and Genuine~ 💕 NO Redirect websites 💕 NO Annoying links 💕 NO Link shrink 💕 NO Waiting 💕 NO Survey 💕 NO Ad-fly 💕 NO Bugs ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ How to download and play honkai impact 3 english apk download or honkai impact 3 english guide and honkai impact 3 android english download. If you want to download honkai impact 3 sakura english or honkai impact 3 then watch this video. If you are looking for honkai impact 3 android review or honkai impact 3 android apk español then watch this video. If you are searching for como baixar honkai impact 3 android and cách tải honkai impact 3 android then watch this video. This video is all about honkai impact 3 android english download and descargar honkai impact 3 android. Watch trailer and honkai impact 3 para android gameplay
Read More

الثلاثاء، 29 مايو 2018

Oussema Tech

How to download The Grand Theft Auto V on Android 2018 [Must Watch]

 How to download The Grand Theft Auto V on Android 2018 [Must Watch]

 How to download The Grand Theft Auto V on Android 2018 [Must Watch]
 How to download The Grand Theft Auto V on Android 2018 [Must Watch]








Download link click                     here 


Welcome   Guys

Hey what's up guys I am back with another interesting video ...
Today I am going to show you how can you enjoy the Grand Theft Auto V on android device ......
So let's get started

╭───────╮ 
|| ● ══_⊙°° ||
┃███████┃
┃███████┃
┃███████┃ ( SUBSCRIBE )
┃███████┃
┃███████┃
┃███████┃ 
╰───────╯
If you have any question please comment me in comment box.


How to install .....
1. Install the APK through my link
2. Sign up 
3. Open GTA V 
4. Now You need to buy the game
5. Enjoy need 5️⃣0️⃣0️⃣ kbps for best experience
⚄⚄⚄⚄⚄⚄⚄⚄⚄⚄⚄⚄⚄⚄⚄⚄⚄⚅⚅⚅⚅⚅⚅⚅⚅⚅⚅⚅⚅⚅⚅⚅

Thank for watching this video 🇮🇳

😊😊😊
Like and subscribe please 📱📱

See you in my next video   bye 

love you 
Read More

الاثنين، 28 مايو 2018

Oussema Tech

[426 MB] How to download FortCraft on Android 2018 (Must Watch)

[426 MB] How to download FortCraft on Android 2018 (Must Watch)

[426 MB] How to download FortCraft on Android 2018 (Must Watch)








English Apk click          here



Download link click here



Welcome Guys 🔥 Hey what's up guys I am back with another interesting video ... Today I am going to show you how can you enjoy the FortCraft game on your android device ...... So let's get started

========================= How to install ..... 1. Download File from my download link 2. Install Zarchever from Google play store 3. Open file where you download it 4. Install APK 5. Extract OBB to Android/OBB 6. Play (This game is not for all devices because this is a 3d party website)

New features - "Added new weapons. Added new traps. Added new fashion."
Read More

الأحد، 27 مايو 2018

Oussema Tech

How to Download ARK Survival Evolved on Android 2018

How to Download ARK Survival Evolved on Android 2018


How to Download ARK Survival Evolved on Android 2018
How to Download ARK Survival Evolved on Android 2018






Download Link click here


***PLEASE NOTE: This game is officially supported on the following devices only: iPhone 7, 7 Plus, 8, 8 Plus, iPhone X, iPad Mini 4, iPad 5th Gen, iPad Air 2, and all iPad Pros.*** Dive into the ultimate mobile dino-adventure with ARK: Survival Evolved! A massive game world combines with 80+ unique dinosaurs and primal creatures for you to capture and tame - making for a survival experience bar-none. Meet up with other players and friends in this Jurassic-era world, to form tribes and work together to build colonies of survivors. Based on the genre-defining adventure from PC and consoles, ARK: Survival Evolved challenges you to survive and thrive on a mysterious island, where you start out alone and unarmed. Gather resources and craft tools to build shelter and hunt. Expand your domain while capturing and taming dinosaurs to do your bidding. Make new friends online, form tribes, and build mighty structures to defend against man and mega-predators alike! Features of ARK: Survival Evolved include: - 80+ Dinosaurs: Use cunning strategy and tactics to tame, train, ride and breed the many dinosaurs and other primeval creatures roaming the dynamic, persistent ecosystems across land, sea, air, and even underground. - Discover: Explore a massive living and breathing prehistoric landscape as you find the means to survive, thrive, and escape on the Ark. - Craft and Build: Using any means necessary to survive, craft weapons, clothes, and items, and build shelters, villages, or even large cities. - Survive Alone or With Others: Group up with, or prey on, hundreds of other players in a large-scale online world or choose to go it alone in single-player mode. - Join a Tribe: The 'Tribe' system encourages cooperation, by supporting dynamic parties to share resources, XP, and re-spawn points. The game includes an optional Primal Pass subscription available on a monthly or yearly basis. The subscription removes all ads, gives you a 2x XP boost, and provides access to both preferred servers and to preferred slots on free servers. Subscribers receive an insignia next to their name to indicate their status as Primal Pass holders and will receive special news and updates from time to time. When you purchase the subscription, payment will be charged to iTunes Account at confirmation of purchase. Subscriptions automatically renew unless auto-renew is turned off at least 24-hours before the end of the current period. Account will be charged for renewal within 24-hours prior to the end of the current period at the rate of your selected plan above. Subscriptions may be managed by the user and auto-renewal may be turned off by going to the user's Account Settings on the device.



CODE HERE

Read More
Oussema Tech

Los Angeles Crimes V1.9 For Android ( Must Watch )

Los Angeles Crimes V1.9 For Android ( Must Watch )



Los Angeles Crimes V1.9 For Android ( Must Watch )
Los Angeles Crimes V1.9 For Android ( Must Watch )







download link click         here


Welcome Guys 🔥 Hey what's up guys I am back with another interesting video ... Today I am going to show you how can you enjoy the GTA V beta apk on your android device ...... So let's get started

If you have any question please comment me in comment box.


Update Log: New Menu Loading Screen Taunting People Swearing While Shooting Vehicle Color and Shading Changed ========================= Cheat codes: Npc - 19990 (max 5 NPCs at the same time) Bike - 1-999-1111 Car - 1-999-2222 Skyfall - 1-999-759-3255 Moon Gravity - 1-999-2837 Slow Motion - 1-999-756-966 (Enter 3 times for full effect) Invincibility - 1-999-72-654-5537(fixed) Super Jump - 1-999-467-8648


How to install ..... 1. Install the APK through my link 2. Enjoy



Read More
Oussema Tech

{145 MB} GTA Vice City Full Game For Android (psp) 2018 [Must Watch]

{145 MB} GTA Vice City Full Game For Android (psp) 2018 [Must Watch]




{145 MB} GTA Vice City Full Game For Android (psp) 2018 [Must Watch]
{145 MB} GTA Vice City Full Game For Android (psp) 2018 [Must Watch]


Welcome Guys 

Hey what's up guys I am back with another interesting video ...
Today I am going to show you how can you enjoy the GTA vice city on your android device ......
So let's get started ⚫⚫⚫








download game click        here

download Zarchever click here

 download PSP Emulator click here

Real size 700 MB Compressed size 145.91 MB !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Important Notice 1. Platform - offline 2. No minimum RAM 3. Follow all steps very carefully
Read More

الخميس، 24 مايو 2018

Oussema Tech

Hack War Commander 2018 + Free Download

Hack War Commander 2018 + Free Download

Hack War Commander 2018 + Free Download
Hack War Commander 2018 + Free Download










Download link click      here





Read More