الصفحات

الخميس، 24 مايو 2018

Oussema Tech

فيسبوك قامت بتنفيذ مراقبة جماعية من خلال تطبيقاتها

فيسبوك قامت بتنفيذ مراقبة جماعية من خلال تطبيقاتها

فيسبوك قامت بتنفيذ مراقبة جماعية من خلال تطبيقاتها



يستخدم Facebook تطبيقاته المختلفة لجمع البيانات حول العملاء ومرافقيهم ، بما في ذلك الأفراد الذين ليس لديهم سجلات اجتماعية ، وقراءة رسائلهم الفورية ، وتتبع المنطقة الطوبوغرافية ، والوصول إلى الصور على هواتفهم ، كما هو موضح في تقرير الجارديان البريطانية في ضوء من البيانات تم إنشاء المطالبة الموثقة ضد منصة المنظمة السابقة Six4Three من قبل المحكمة العليا في سان ماتيو.

"لا يوجد أي فرضية في قضية Six4Three ، وسنستمر في الدفاع عن أنفسنا بحزم" ، قال أحد ممثلي Facebook ، بما في ذلك أن Facebook مسؤول عن قيادة المراقبة الإجمالية من خلال تطبيقاته ، حيث تأتي هذه الحالات الجديدة كميزة للمطالبة المستمرة لأكثر من سنتان. يتفاعل المتحدث بشكل مباشر مع أسئلة التدقيق.

وتعتمد المحفوظات التي تم تقديمها إلى المحكمة هذا الأسبوع على رسائل البريد الإلكتروني من أفضل المسؤولين على موقع Facebook ، وتم تبني المرحلة كعنصر من قانون كاليفورنيا الذي يهدف إلى تأمين فرصة التعبير عن الرأي للطعن في أنه يجب طرد القضية. Six4Three يقيد الاقتراح.

التأكيدات حول التسجيل في يناير ، الاحتجاج الخامس المتغير الموثق من قبل Six4Three ، مؤكدا أن Facebook استعمل مجموعة متنوعة من التقنيات ، بعضها للهواتف المحمولة ، لجمع البيانات التي يمكن استخدامها لأغراض تجارية.

يكشف أحد التقارير المعروضة للمحكمة عن أن فيس بوك مستمر في التحقيق وتنفيذ الزبون من خلال اتباع الاستراتيجيات ، وتتبع وقراءة الكتابات ، والوصول إلى أجهزة الاستقبال الخاصة به على هواتفه ، وشاشة عرض التطبيقات المركزة على هواتفه ، وعرض الشاشة وعرضها. جهات الاتصال. في طلب فيس بوك ، وقضايا مرحلة الاتصال بين الأفراد طويلة المدى لتكون قضايا الأعمال الخاصة



Oussema Tech

About Oussema Tech -

Author Description here.. Nulla sagittis convallis. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

Subscribe to this Blog via Email :